رقم A2713 Xinggang International Square Huangqi Jianshe Road دالي تاون نانهاى منطقة فوشان قوانغدونغ الصينية
نوعية جيدة طلاء الخشب على أساس المياه للمبيعات
نوعية جيدة طلاء الخشب على أساس المياه للمبيعات
أعتقد أن بإمكانه أن لا يقول ذلك. لقد وجدته رقيقًا بما يكفي للرش مع بخاخ منخفض جدًا. لقد سمعت الناس يقولون إنهم قللوا بنسبة 10٪ من الماء لتمديد فترة الجفاف ، لكن لا يمكنني التحدث عن نتائجهم النهائية. المنجم خرج عظيم (خزانات)

—— خبير التكنولوجيا

إذا كنت حذرا عند الخلط ، حتى لا تجبر فقاعات في الخليط يجب أن تكون على ما يرام.

—— ديفيد ب.

لقد استخدمتها على الخزانات المطلية بالمينا ذات اللون الأبيض. لقد وجدت أنه إذا قمت بوضعه بعد ساعات قليلة من وقت الجفاف للطلاء ، فسوف يصبح لونه أصفر. إذا تركت الطلاء جافًا لبضعة أيام ، فسيظل واضحًا تمامًا. ذلك يعتمد على درجة الحرارة والرطوبة أيضا. جربها في منطقة غير واضحة أولاً.

—— نشر لتجفيفه

ابن دردش الآن

FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD

1 2 3 4 5 6
FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD
ميزتنا منتجات الشركة

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
شركة تجارية
البائع
العلامات التجارية : Yimei، Phresh
عدد الموظفين : >100
المبيعات السنوية : 100000-500000
سنة التأسيس : 2018
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%
كان السيد دينجكي هو ، المؤسس ، "الجيل الأول من الرسامين في الصين". شهادة الدكتوراة في الكيمياء ، جامعة أدنبرة ، المملكة المتحدة. يأتي فريق الخدمة من الشركات الرئيسية للكيماويات والطلاء ولديه خبرة تشغيلية وإدارية ثرية. لديها درجة الماجستير في معهد جنوب الصين للتكنولوجيا وفريق تقني يضم أكثر من 30 شخصا. يتمتع الفريق المالي بخلفية تجارية للشركات المدرجة.
الشركة لديها أيضا مركز التسويق ومركز العمليات ومركز تصميم وتطوير المنتجات ومركز خدمة العملاء والقوى العاملة ومركز التدريب ، وما إلى ذلك ، لتزويد المستخدمين مع خدمة وقفة واحدة لأنظمة ما قبل البيع وما بعد البيع!
Yimei طلاء العلامة التجارية هي واحدة من ثلاث شركات أساسية من Yimei الدولية. الشركة هي مؤسسة مهنية كبيرة من تطوير وإنتاج الطلاء الصناعي والمدني القائم على الماء ، مع اثنين من الأعمال الرئيسية: التنمية
والمبيعات من المنتجات الصحية مثل الطلاء الزخرفية القائمة على المياه والطلاءات عالية الأداء.
تعمل في أكثر من 30 دولة وتوظف ما يقرب من 1000 شخص. منذ عام 2016 ، قاد المؤشر العالمي للتنمية المستدامة لمدة سنتين متتاليتين. تعتبر الشركة السلامة والصحة وحماية البيئة واحدة من القيم الهامة ، وتلتزم بها بشكل صارم في تطوير المنتجات والأنشطة التجارية. لديها براءة اختراع وطنية ، واثنين من براءات نماذج المنفعة. الامتثال الحقيقي مع الاتحاد الأوروبي ROHS الإلزامي ، SGS ، EN71PA1T3 ، شهادات ASTM f963-07.

تلتزم Yimei / Phresh بتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الملوثات في عملية الإنتاج. إيماننا هو أن حماية البيئة هي نتيجة السعي ، ولكن أيضا عملية المثابرة. بالامتثال لهذا المفهوم ، وضعت الشركة معايير صارمة على تصميم الصيغة ، واختيار المواد الخام ، وعملية تنقية الهواء ، وعملية الإنتاج والنقل اللوجستي والتخلص من النفايات.
المسؤولية الاجتماعية للشركات:
يتم تحقيق التوازن بين الإنسان والأرض والربح. في الوقت الذي تحقق فيه الشركة أرباحًا ، فإنها تحتاج أيضًا إلى التأكد من قدرة موظفيها على تحقيق تقدم مستمر ، والاهتمام بالبيئة وتقديم مساهمات إلى المجتمع. هذا هو الطريق للشركة لتحقيق التنمية المستدامة.

فروستوي:

أفضل خدمة في مختبر:

تفاصيل الاتصال
FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD

اتصل شخص: Mrs. Jessie Leung

الهاتف :: 86-135-7023-4585

الفاكس: 86-757-8551-9511

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

الطلاء المعدني المائي

الجسور حاويات المياه المعدنية القائمة على الطلاء مانع االصدأ مقاومة المياه المالحة

الطلاء المقاوم للحريق الطلاء المعدني على المياه للمعادن المنتفخة

الايكولوجية ودية طلاء المياه القائمة على المياه عالية الجودة طلاء الراتينج الأسطوانة

نصف النهائي لامع المياه القائمة على الطلاء المعدني مع معايير الاتحاد الأوروبي RoHs

التجفيف السريع المعادن التمهيدي

زنك فوسفات أحمر أكسيد الصدأ والدليل على المعادن التمهيدي التجفيف السريع طلاء البلاستيك

الثقيلة واجب لاصق للماء التمهيدي سريعة التجفيف السائل التمهيدي للطلاء العام

الطلاء المعدني القائم على الماء مكون واحد سريع التجفيف الايبوكسي فراء التمهيدي

الطلاء الخارجي المائي

الطلاء الخارجي ذو الطلاء العالي التصاق المياه الطلاء الخارجي السريع باللون الأزرق الفاتح

ارتفاع مرونة المياه الخارجية بناء الطلاء الخارجي 100 في المئة اكريليك الطلاء اللاتكس

دهانات المياه المعمارية دهانات اسيوية دهانات اكسترا اكريليك اكريليك

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة الطلاء المعدني المائي المزود. © 2018 - 2020 waterbased-paint.com. All Rights Reserved.

No. A2713 Xinggang International Square Huangqi Jianshe Road Dali Town Nanhai District Foshan Guangdong China
Home About Us

Service

Good quality Water Based Wood Coating for sales
Good quality Water Based Wood Coating for sales
I believe the can says not to thin it. I found it plenty thin enough to spray with a pretty low-end sprayer. I have heard people say they have thinned with 10% water to extend the dry time, but I can't speak as to their end results. Mine came out great (cabinets)

—— Tech Guy

If your careful when mixing, as to not force bubbles into the mixture you should be fine.

—— David B.

I have used it on white water based enamel painted cupboards. I found that if you put it on after a few hours of drying time for the paint, it will yellow. If you let the paint dry for a few days, it stays crystal clear. it depends on temperature and humidity also. Try it in an inconspicuous area first.

—— Ted

I'm Online Chat Now

FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD

1 2 3 4 5 6
FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD
Our advantage Company products

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Trading Company
Seller
Brands : Yimei,Phresh
No. of Employees : >100
Annual Sales : 100000-500000
Year Established : 2018
Export p.c : 80% - 90%
Mr. Dengke Hou, the founder, was “the first generation of painters in China”. Ph.D. in Chemistry, University of Edinburgh, UK. The service team comes from major chemical and coating companies and has rich operational and management experience. It has a master's degree in South China Institute of Technology and a technical team of more than 30 people. The finance team has a trading background of listed companies.
The company also has a marketing center, operation center, product design and development center, customer service center, manpower and training center, etc., to provide users with a one-stop service for pre-sales and after-sales systems!
Yimei brand coating is one of the three core businesses of Yimei international. The company is a large professional enterprise of developing andproducingwater-basedindustrial and civil coatings, with two main businessareas:thedevelopment
and sales of healthy products such as water-based decorative coatings and high-performance coatings.
It operates in more than 30 countries and employs nearly 1,000 people. Since 2016, it has led the global index on sustainable development for two consecutive years. The company regards safety, health and environmental protection as one of the important values, and strictly abides by it in product development and business activities. Has a national invention patent, two utility model patents. True compliance with EU mandatory ROHS, SGS, EN71PA1T3, ASTM f963-07 certifications.

Yimei/Phresh is committed to reducing energy consumption and pollutant emissions in the production process. Our belief is that environmental protection is the result of pursuit, but also the process of perseverance. Adhering to this concept, the company has set strict standards on formula design, raw material selection, air purification process, production process, logistics transportation and waste disposal.
Corporate social responsibility:
The balance of human, earth and profit is achieved. While making profits, the company also needs to ensure that its employees can make continuous progress, pay attention to the environment and make contributions to society. This is the way for the company to achieve sustainable development.

 

OUR FACTROY:

BEST SERVICE IN THE LAB:

 

Contact Details
FOSHAN PHRESH NEW MATERIAL TECHNOLOGY CO., LTD

Contact Person: Mrs. Jessie Leung

Tel: 86-135-7023-4585

Fax: 86-757-8551-9511

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)